إعلان

حملات مكبرة لازالة تعديات وإشغالات المقاهى المخالفة بشرق مدينة نصر

02:33 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

حملات مكبرة لازالة تعديات وإشغالات المقاهى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

شنت أجهزة محافظة القاهرة ممثلة فى حى شرق مدينة نصر حملة ليلية مفاجئة ومكبرة، لإزالة كافة التعديات لمجموعة من  المقاهى والكافيهات المخالفة بشارع "أنور المفتى"، والذي يمتد من شارع الطيران وحتى شارع عباس العقاد .

وأفاد بيان المحافظة، اليوم الاثنين، أن د. جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، قد تابع أعمال الازالة ورفع جميع الاشغالات والتعديات والأكشاك المخالفة بالمنطقة خلف مسجد رابعة، و طيبة مول بعد تكثيف عمل لوادر ومعدات الحى وهيئة النظافة بمشاركة قوات أمنية من شرطة المرافق، حيث تم رصد مجموعة من التعديات لعدد 6 مقاهى وكافيهات مخالفة والمنتشرة بطول شارع أنور المفتى، حيث قام أصحابها باستغلال مناطق الرود لإنشاء امتدادات للمقاهى بالمخالفة و بدون ترخيص.

وأشرف المحافظ خلال الحملة على الازالة الفورية لتلك التعديات واخلاء الأرصفة للمارة مع رفع الاكشاك المخالفة، واستمرت الحملة حتى ساعات متأخرة من مساء امس الأحد، وتم اعادة الانضباط والوجه الحضارى لتلك المنطقة وسط حفاوة واستحسان سكانها وروادها بتلك الخطوة من الأجهزة التنفيذية .

وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة وأحيائها تستجيب فورا لكافة شكاوى المواطني،  والتى قد تعددت بشأن تلك المخالفات وما تسببه تلك المقاهى من مصادر ازعاج وخطورة على العقارات الكائنة فيها بعد التعدى على مناطق الرود مما يضر بالحالة الانشائية لهذه العقارات، والتعدى على نهر الطريق والأرصفة بإشغالات من كراسى وترابيزات وتندات، وتم رفع هذه الاشغالات بالكامل وتحرير محاضر لها وايداعها مخازن الحى .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان