إعلان

محلب: لن نسمح بالمتاجرة بقوت المواطنين- صور

01:10 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات ومحمد جودة:

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أهمية مشروع المليون وحدة سكنية الجاري تنفيذها -التي يتم توزيعها وفقًا لقانون الإسكان الاجتماعي والعدالة الاجتماعية- مشددًا ''لن نسمح بالمتاجرة بقوت المواطنين''.

ووجه محلب رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة أسيوط اليوم الإثنين، قائلًا، ''إن الشعب المصري قادر على تحقيق التنمية والحفاظ على المكتسبات التي طالب بها وتحققت على أرض الواقع''.

وقام محلب خلال زيارة أسيوط بتسليم 57 وحدة سكنية كاملة المرافق والتشطيب بمدينة اسيوط الجديدة ضمن 1008 وحدة سكنية في 42 عمارة جاري إنشائها بمدينة أسيوط الجديدة لمواطني المحافظة من محدودي الدخل، وذلك ضمن مشروع المليون وحدة سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي -الذي تنفذه وزارة الإسكان-
ورافق محلب خلال الزيارة وفدًا يضم كلًا من وزراء الإسكان، والصحة، والشباب والرياضة، والتخطيط، والتنمية المحلية، واللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشار محلب إلى أن التغيير الكبير في مفهوم العدالة الاجتماعية لصالح المواطنين باعتبارها من أهم مبادىء ثورتي 25 يناير و30 يونيو، التي نادى بها الشعب المصري العظيم، مؤكدًا محاربة الفساد ووضع القوانين الجديدة -التي تنص على احترام المواطن وربط الأجر بالإنتاج وعمل إصلاح إداري شامل بكل أجهزة الدولة- لأن الشعب المصري هو الذي سيبني بلده.

واكد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن الوحدات السكنية -التي تم تسليمها ضمن 52 ألف وحدة سكنية تم تنفيذها بالعديد من المدن العمرانية الجديدة بالمحافظات باستثمارات 6 مليار جنيه، بالإضافة إلى إنشاء 200 ألف وحدة سكنية في العام ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وأشار مدبولي إلى أن هذا المشروع يعد أضخم مشروع إسكان لمحدودي الدخل لإنشاء مليون وحدة بتكلفة اجمالية 150 مليار جنيه خلال خمس سنوات، مشيدًا بدور صندوق الإسكان الاجتماعي -الذي يعتبر الجهاز المسئول عن إدارة هذا المشروع الضخم.

ولفت النظر إلى أنه سيتم تنفيذ 8352 وحدة سكنية بمحافظة أسيوط موزعة على 13 مركز بالمحافظة، وسينتهى التنفيذ في يوليو 2015 كاملة المرافق والخدمات الأساسية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان