إعلان

محلب: الانتهاء من قوانين الاستثمار بأسرع وقت

08:32 م الأحد 12 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، قبيل بدء اجتماع لجنة الإصلاح التشريعي، إن جلسة اليوم الأحد، تتعلق بالشق الاستثماري من القوانين، وهى قانون الاستثمار وقانون تفضيل المنتج المحلي.

وأضاف محلب في تصريحات للصحفيين، الأحد، أن اللجنة ستعمل على إنجاز هذه القوانين بأسرع ما يمكن.

وردًا على سؤال بشأن قانون الدوائر الانتخابية، قال رئيس الوزراء: "لسة شوية".

وتعقد لجنة الإصلاح التشريعي المكلفة بقرار من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، اجتماعًا حاليًا برئاسة رئيس الوزراء ورئيس اللجنة، المهندس إبراهيم محلب، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين المطروحة على اللجنة.

ومن المقرر أن يشارك وزير الاستثمار، أشرف سالمان، في الاجتماع لاطلاع اللجنة على الجديد في مشروع قانون الاستثمار الموحد، خاصة بعد تشديد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية إنجاز قانون الاستثمار.

وقال المستشار إبراهيم الهنيدي، وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب ومقرر لجنة الإصلاح التشريعي، في وقت سابق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب اللجنة العليا للإصلاح التشريعي، بدفع عجلة العمل بسرعة أكبر، كما استفسر عن حجم المعوقات -التي تقابل اللجنة- واطلع على آلية العمل داخلها واستراتيجية اللجنة وكذلك تساءل عن أفصل السبل من أجل اختصار الاجراءات لسرعة إنهاء القوانين.

وأضاف الهنيدي -في تصريحات له عقب انتهاء لقاء الرئيس اليوم الأحد - بأعضاء اللجنة، أن الرئيس السيسي طالب بضرورة و سرعة إنجاز قانون الاستثمار وجميع التشريعات المتعلقة بالاستثمار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان