إعلان

وزير الدولة الياباني للشؤون الخارجية يصل القاهرة لحضور مؤتمر إعمار غزة

11:26 ص السبت 11 أكتوبر 2014

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل إلى القاهرة، اليوم السبت، ياسوهيدو ناكاياما وزير الدولة الياباني للشؤون الخارجية قادما على رأس وفد من تركيا للمشاركة في فعاليات مؤتمر إعمار غزة الذى يبدأ غدا الأحد.

وقال السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم، الذي كان في استقبال الوزير الياباني بمطار القاهرة، إنه من المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أعمال المؤتمر الدولي حول فلسطين تحت عنوان ''مؤتمر القاهرة الدولي حول فلسطين.. إعادة إعمار غزة'' حيث يلقي كلمة أمام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذي يشارك فيه حوالي 30 وزير خارجية بالإضافة إلى أكثر من 50 وفدا من دول مختلفة وممثلي نحو 20 منظمة من المنظمات الإقليمية والدولية.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز أسس وقف إطلاق النار وتحسين آفاق الحل السياسي للصراع عن طريق تعزيز قدرة الحكومة الفلسطينية في تحمل مسؤوليتها بشأن إعادة تأهيل قطاع غزة وتعزيز آلية الأمم المتحدة القائمة لاستيراد وتصدير البضائع من وإلى قطاع غزة وتوفير الدعم المالي الخاص بإعادة إعمار القطاع حيث ستقدم الحكومة الفلسطينية خلال أعمال المؤتمر وبالتنسيق مع البنك الدولي عرضا يتناول احتياجات القطاع وإعادة الإعمار للخمس سنوات المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان