إعلان

هدوء بمحيط جامعة الأزهر والمدينة الجامعية تزامنا مع محاكمة مرسي

11:16 ص الأربعاء 08 يناير 2014

هدوء بمحيط جامعة الأزهر والمدينة الجامعية تزامنا م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي وعلاء أحمد:

سادت حالة من الهدوء ،صباح اليوم الاربعاء، في محيط جامعة الأزهر، والمدينة الجامعية بنين وبنات، حيث انتظمت الامتحانات بجميع الكليات ماعدا كلية التجارة بنين والتى ستبدأ امتحاناتها فى الثالثة عصرا، بسبب أعمال الترميم التى تشهدها الكلية بعد حرقها من قبل أنصار الإخوان.

فيما كثفت قوات الأمن المركزى من تواجدها داخل الجامعة ودفعت بأعداد من الجنود أمام كل كلية لتأمين الامتحانات والتصدي لأي محاولة لتعطيلها، بالإضافة إلى تمركز عشرات الأمن الإداري على أبواب الجامعة، مطالبين الطلاب بإبراز هويتهم الشخصية، وقاموا بتفتيشهم تفتيشا ذاتياً .

في الوقت نفسه تجمع عدد من الطالبات أمام مبنى المدينة الجامعية بنات بمدينة نصر ونظموا مسيرة طافت أرجاء المدينة، ورددن هتافات المناهضة لوزارة الداخلية والقوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسي .

فيما شهد شارع مصطفى النحاس وطريق النصر وشارع الشهداء سيولة مرورية، وسط تمركز 5 مدرعات للشرطة امام البوابة الرئيسية لجامعة الأزهر، بالإضافة إلى سيارة المطافي .

كما تمركزت ثلاث مدرعات للشرطة على البوابة الفرعية لكلية اللغات والترجمة بالإضافة إلى التواجد الأمنى المكثف بتقاطع شارع مصطفى النحاس مع شارع الشهداء أمام قسم ثانى مدينة نصر بمنطقة الأمن الوطني.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان