إعلان

السفارة المصرية في لندن تنفي ''شائعات وأكاذيب'' تأجيل الاستفتاء

12:26 ص الأربعاء 08 يناير 2014

السفارة المصرية في لندن تنفي ''شائعات وأكاذيب'' تأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

نفت السفارة المصرية في لندن مساء الثلاثاء الادعاءات بشأن تأجيل الاستفتاء على مشروع الدستور والمقرر صباح غد الأربعاء 8 يناير الجاري، مؤكدة أن الاستفتاء سيقام في موعده المحدد.

وقالت السفارة، في بيان وصل مصراوي نسخة منه، مساء الثلاثاء، إنها لاحظت انتشار بعض الرسائل الإلكترونية المزورة والمنسوبة إليها وذلك لنشر معلومات مغلوطة في أوساط الجالية تفيد تأجيل الاستفتاء للمصريين المقيمين بالخارج، وذلك باستخدام عناوين بريدية إلكترونية مشابهة لعنوان السفارة.

وأكدت السفارة عدم وجود أي تغيير في مواعيد التصويت بالنسبة للمصريين بالخارج، وأن السفارة ستفتح أبوابها للناخبين المسجلين في المملكة المتحدة في الفترة من 8 يناير إلى 12 يناير 2014 من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء ليتمكن الناخبين المسجلين من الإدلاء بأصواتهم.

وشددت على ضرورة الاتباع الدقيق لتعليمات التصويت التي سبق الإشارة إليها، لافتة إلى أن بطاقات بيانات التصويت للناخبين المسجلين قد أصبحت متاحة بالفعل على الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات في قسم ''المصريون بالخارج.

وأهاب البيان الناخبين عدم الالتفات إلى أي شائعات غير صحيحة يروجها البعض في هذا الإطار.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن ''التنظيم الدولي للإخوان المسلمين يواصل محاولاته لتعطيل الاستفتاء عن طريق نشر الشائعات والأكاذيب مرة عن تأجيله ومرة عن تغيير مواعيده''.

ونفت وزارة الخارجية المصرية تلك الشائعات، وأكدت في بيان وصل مصراوي نسخة منه، إقامة الاستفتاء على الدستور في موعده في كافة السفارات المصرية بالخارج.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان