إعلان

كمال أبو عيطة: أناشد الفصائل الفلسطينية التدخل لإعادة العمال المختطفين

10:43 م الثلاثاء 07 يناير 2014

كمال أبو عيطة: أناشد الفصائل الفلسطينية التدخل لإع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وجه كمال أبو عيطة، وزير القوة العاملة، رسالة لجماعة أنصار بيت المقدس قال خلالها: ''أقول للإخوان والجماعات الإرهابية هاننزل للاستفتاء ونقول نعم للدستور بالعند فيكم''.

وناشط أبو عيطة خلال حواره لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الثلاثاء، ''أناشد الفصائل الفلسطينية بالتدخل لإعادة العمال المختطفين''، مشيراً إلى أن الدستور الجديد يكفل حقوق العمال والفلاحين والصيادين وهو خطوة في طريق الإصلاح داخل مصر وقوى الإرهاب تريد تعطيله لنشر الفوضى في مصر.
وأكد على أن تطبيق الحد الأدنى لأجور العاملين بالقطاع العام بدءاً من راتب الشهر المقبل.

وكان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أعلن عن قيام مجموعة من ما وصفهم بـ''الإرهابيين'' صباح اليوم الثلاثاء، عن خطف ثلاثة من قيادات الاتحاد وأحد وكلاء وزارة القوى العاملة خلال توجههم إلى مدينة شرم الشيخ لتنظيم مؤتمر عمالي لدعم الدستور .

وأضاف الاتحاد فى بيان صحفي تلقى مصراوى نسخة منه، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم اختطاف ممدوح محمدى محمد رئيس النقابة العامة للسياحة، وممدوح رياض الأمين العام للنقابة، ومحمد الجندى وكيل نقابة السياحة، بالإضافة إلى محمد عيسى وكيل أول وزارة القوى العاملة والهجرة.

وأشار البيان إلى أن عملية الاختطاف حدثت فى منطقة عيون موسى بعد نفق الشهيد أحمد حمدى خلال توجههم إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد للمؤتمر العمالى الذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والذى كان مقررا عقده يوم الخميس المقبل، لدعم الدستور بحضور عبدالفتاح إبراهيم رئيس الإتحاد ومحافظ جنوب سيناء .

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان