إعلان

صباحي في احتفالات عيد الميلاد: مصر تحتاج للسلام الاجتماعي الشامل

06:38 م الإثنين 06 يناير 2014

صباحي في احتفالات عيد الميلاد: مصر تحتاج للسلام ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال حمدين صباحي، زعيم التيار الشعبي، إن ما تحتاجه مصر الآن هو أن تعمها حالة من السلام الاجتماعي الشامل والعدل الذي هو جوهر الإسلام، والمحبة التي هي جوهر المسيحية، كما أن مصر لن ترضخ للإرهاب وستنتصر عليه ، وما يهمنا الآن هو مواجهة الجوع والفقر والمرض لأن هذا هو المشروع الذى يحتاجه المصريون حاليا.

وأكد صباحي، خلال مشاركته في احتفالات عيد الميلاد بقصر الدوبارة، مساء اليوم الإثنين، ووفد من التيار ضم المخرج خالد يوسف، والدكتور رائد سلامة، عضوا مجلس الأمناء، وخالد تليمة، نائب وزير الشباب، أحد مؤسسي التيار الشعبي، وأحمد على، عضو لجنة التسيير، أن الشعب المصري القائد والمعلم قادر على مواجهة الاستبداد والظلم وإسقاطه فى كل صوره وإسقاط أي نظام لا ينحاز للمصريين وأهداف ثورتهم العظيمة فى يناير وموجتها الكبيرة في يونيو.

وأوضح أن مصير الوطن وحركة الثورة لن يتوقفا على شخص أيا كان موقعه أو اسمه، والمصريون قادرون على اختيار رئيس يُعبر عنهم، ويصون حقوقهم في العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية.

من جانبه، رحب القس سامح موريس راعي الكنيسة بالحضور وألقى عظته تحت عنوان ''سلام الله لبلادنا مصر. سلام مع الآخرين وسلام مع النفس''، قائلا ''إن ما ينقص مصر والعالم كله هو السلام الذى كان رسالة السيد المسيح عليه السلام وان ما يحدث فى سوريا ولبنان والسودان وسيناء لا يمت لرسالة السلام والمحبة بصلة''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان