إعلان

''إخوان بلا عنف'': منح عاصم عبد الماجد ومحمود عزت الجنسية القطرية

03:05 م الإثنين 06 يناير 2014

''إخوان بلا عنف'': منح عاصم عبد الماجد ومحمود عزت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قالت حركة "إخوان بلا عنف"، إن قيادات جماعة الاخوان المسلمين مازالت تسعى إلى إشعال الفتنة ونشر صور العنف في الشوارع وخارجة عن الشريعة الاسلامية، مؤكدة صدور قرار أميري بمنح عاصم عبد الماجد ومحمود عزت الجنسية القطرية - بحسب البيان.

وأضافت الحركة، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" اليوم الاثنين،" إن قيادات جماعة الاخوان المسلمين وصلت بالجماعة إلى الهلاك.. 54 مليون دولار كدفعة أولى من أجل دعم التحركات الرامية إلى إفشال الاستفتاء ومهاجمة اللجان العامة والعمل على تعطيل الاستفتاء والاقتراع أيام التصويت ودعم حركات ثورية بحوالى 12 مليون دولار من اجل دعم الجماعه فى تلك المحاولات".

وتابعت قائلة: إن " الكبر والعناد عقيده لقيادات تؤدى بالجماعه الى الهلاك ان تلك القيادات التى ما زالت تسعى الى اشعال نار الفتنه ونشر صور العنف فى الشوارع وخلق الفوضى بالبلاد هى قيادات خارجه عن الشريعه الاسلاميه، وفى اطار المحاولات التى تسعى لها تلك القيادات فلقد عقدت امانه التنظيم الدولى سلسله من الاجتماعات لدعم تلك القيادات الجائره فلقد تم الاتفاق على دعم تلك القيادات الارهابيه".

وقالت إن "شباب الجماعة التي تساهم في أحداث العنف الاخيرة إلى متى الوقوف بجانب تلك القيادات بعد صدور قرار أميرى من الديوان الملكى القطرى بمنح 564 من القيادات الهاربة حق اللجوء السياسى بل ومنح عاصم عبد الماجد الجنسيه القطرية وكذلك منح محمود عزت المسؤول الأول عن العمليات الإرهابية وعم تلك الحركات الجهادية حق اللجوء السياسي إلى متى يا شباب الجماعة مساندة تلك القيادات الضالة والتة هربت وأنتم ما زلتم في الصفوف الاولى يسقط منكم العشرات ليس فى سبيل الدين او تطبيق شرع الله بل فى سبيل تلك القيادات الإرهابية والتي تدعم قتل المسلمين في أرض قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم ان اهلها فى رباط الى يوم الدين"، بحسب البيان.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان