إعلان

جورج إسحاق: تفكك جبهة الإنقاذ خسارة فادحة للأحزاب الليبرالية

12:42 م الأحد 05 يناير 2014

جورج إسحاق: تفكك جبهة الإنقاذ خسارة فادحة للأحزاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال جورج اسحاق، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن تفكك جبهة الإنقاذ الوطني في هذا التوقيت سيكون خسارة فادحة للأحزاب الليبرالية، وسيؤدي لتفتيت الأصوات في الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة.

وأضاف إسحاق في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة "صدى البلد"، صباح اليوم الأحد: "التخريب الذي تمارسه جماعة الإخوان غير مسبوق وخرج عن عرف الصراع السياسي، والعقل الجمعي المصري أصبح يتعامل مع جماعة الإخوان كجماعة إرهابية ولا يحتاج لقرار سياسي من مجلس الوزراء لإدراج جماعة الإخوان كجماعة إرهابية، وأنا أدين العنف بمختلف أشكاله وأحزن لتواجد الشرطة داخل الحرم الجامعي".

وأوضح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن ثورة 25 يناير هي ثورة شعبية عظيمة وليس تدبير أمريكي كما يردد البعض، طالبا في هذا الإطار كل من لديه مستند يدين نشطاء ثورة 25 يناير بالتوجه للنائب العام.

وأضاف جورج اسحاق بأن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، لم يحسم أمره من الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتا إلى تفضيله بقاء الفريق السيسي وزيرا للدفاع حرصا على تماسك الجيش المصري وصورة السيسي كبطل شعبي حسب قوله.

وأشاد اسحاق بمشروع الدستور الجديد لما يتضمنه من نصوص خاصة بالحقوق والحريات والمساواة بين الرجل والمرأة وحرية الاعتقاد وتحديد سن الأطفال حتى 18 عام.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي.. شارك برأيك الآن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان