إعلان

وائل الإبراشي خلال تكريمه بـ''الصحفيين'': الحياد في تلك اللحظات خيانة

09:17 م الخميس 30 يناير 2014

وائل الإبراشي خلال تكريمه بـ''الصحفيين'': الحياد ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

أكد الإعلامي وائل الإبراشي، أن الحياد في تلك اللحظات المصيرية خيانة، فنحن الآن في حرب حقيقة ضد جماعات إرهابية مسلحة تحاول هدم الجيش المصري، وكان للإعلام المصري دور كبير في كشف مخططات جماعة تتجاوز حدود الوطن- بحسب قوله.

وقال الإبراشي خلال كلمته بحفل تكريم مؤسسة عصمت يحيي للثقافة والفنون والتنمية، وحركة إعلاميين من أجل مصر، لعدد من الشخصيات والوسائل الإعلامية، لاختيارهم الأفضل لعام 013، بنقابة الصحفيين، اليوم الخميس، أن القوات المسلحة في ''كفة'' ومن يحاربونها في كفة أخرى، ويجب اختيار القوات المسلحة، مؤكداً أن الولاء في اللحظات المصيرية يجب أن يكون للوطن.

في حين أبدت أماني الخياط، سعادتها لنجاح برنامج صباح أون، موضحة أن شهر فبراير سيكون شهر هام، شديد الصعوبة، ويجب أن نصمد حتى تستقر مصر مع انتهاء انتخابات الرئاسة.

وطالبت الخياط خلال تكريمها بنقابة الصحفيين، الشعب المصري بنظر إلى كافة المرشحين، وألا يعطون أذانهم لأحد، مؤكدة أن الشعب بفطرته سيختار الأفضل.

ومن جانبها، قالت لمياء فهمي عبد الحميد، مقدمة برنامج كلام من القلب على قناة الحياة، إن الاعلاميون ليس فقط الوحيدين من أجل مصر، لأن كل من تربى وعاش على أرض الوطن وعاش في خيره سيكون من أجل مصر.

وتم خلال الحفل اختيار برنامج العاشرة مساء على قناة دريم الفضائية الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، كأفضل برنامج توك شو، وحاز برنامج لمياء فهمي عبد الحميد، ''كلام من القلب''، على قناة الحياة على أفضل برنامج تلفزيوني، ومن بين المكرمين أيضًا الإعلامي معتز الدمرداش عن برنامجه مصر الجديدة.

وحصلت أماني الخياط، على أفضل مقدمة برنامج صباحي، وحصول خالد الغندور على أفضل برنامج رياضي، كما تم تكريم بشير حسن، رئيس تحرير قناة المحور، وعادل حمودة، أفضل برنامج سياسي، وتم تكريم ألبرت شفيق، المشرف العام على قناة أون تي في، واختيارها أفضل تغطية إخبارية في العام، وجابر القرموطي، أفضل برنامج يتناول الصحافة، وطوني خليفة، عن برنامجه أجرأ كلام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان