إعلان

الأزهر ينفى مطالبته بتطبيق ''حد الحرابة'' على مرتكبي الأعمال الإرهابية

03:04 م الخميس 30 يناير 2014

الأزهر ينفى مطالبته بتطبيق ''حد الحرابة'' على مرتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نفى الدكتور محمود عزب، مستشار الحوار بالأزهر الشريف، نفيا تاما ما تردد عن مطالبة الأزهر بضرورة تطبيق حد الحرابة على مرتكبي الأعمال الإرهابية.

وقال عزب - فى بيان له اليوم الخميس - إن الأزهر لم يصدر بيانا بذلك على الإطلاق، وإن دعوة الإمام الأكبر شيخ الأزهر إلى ضرورة اتخاذ خطوات حاسمة في مواجهة الإرهاب والأعمال الإرهابية الإجرامية الحمقاء والضرب بكل قوة على يد الإرهابيين العابثين بمقدرات الوطن كان في سياق نعى فضيلة الإمام للواء محمد سعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، وتقديم خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد، الذي تم اغتياله على أيدي الإرهابيين.

وأضاف أن ما زادته بعض وسائل الإعلام من حديث عن ''حد الحرابة'' فإنه لم يرد في كلمة فضيلة الإمام الأكبر على الإطلاق، مشيرا إلى أن هذه الجهات نقلته عن إحدى الصحف المستقلة التى كثيرا ما تلجأ إلى التغيير والتبديل وربما تبحث عن الزج بالأزهر في مسائل لا يرضى عنها ولا يقبلها.

وأهاب الأزهر بالجميع بضرورة توخي الدقة والتثبت في نقل الأخبار، وعدم نشر الشائعات التي تضر بالوطن أولا وأخيرا.

وكانت صحيفة ''المصري اليوم'' الصادرة صباح اليوم قد نقلت مطالبة الأزهر بتطبيق حد الحرابة على الارهابين، مفسرة ذلك بمطالبة شيخ الأزهر بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة في مواجهة الإرهاب والأعمال الإرهابية الإجرامية، وهو ما نفاه مستشار شيخ الأزهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان