إعلان

بكري: بيان التيار الشعبي يسيء لصباحي

10:59 م الأربعاء 29 يناير 2014

بكري: بيان التيار الشعبي يسيء لصباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

استنكر مصطفى بكري، الكاتب والإعلامي، بيان التيار الشعبي الذي يرد على بيان القوات المسلحة بخصوص ترشح المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، للانتخابات الرئاسية، قائلًا "هذا بيان يسيء لحمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية".

وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، الأربعاء، "أتمنى من صباحي أن يخرج ويرد على هذا البيان لأنه لا يصح أبداً أن تتم الإساءة للمؤسسة العسكرية فالجيش لم يتدخل إلَّا لحماية الوطن يوم 3 يوليو 2013 وحسمت الأمر لصالح المصلحة الشعبية".

وتابع: "ليس بسبب المنافسة الرئاسية يصح للتيار الشعبي أن يسيء للمؤسسة العسكرية، وأتمنى من حمدين صباحي أن ينزل ويشارك في الانتخابات الرئاسية، وأنا شخصياً صوتي للمشير السيسي، لكن الجيش بالأساس لا يتدخل. بالتالي لا يجب إقحام الجيش في أمور لا تخصه فالموضوع يتعلق برغبة الجماهير المصرية فالقائد العام طلب استئذان الجيش بالترشح فرد عليه وقال له أنت وضميرك تفضل".

يذكر أن التيار الشعبي المصري، الذي يترأسه حمدين صباحي، أصدر أن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأخير، بخصوص ترشح المشير عبدالفتاح السيسي، للرئاسة، يتضمن "تدخلا واضحا في الانتخابات الرئاسية المقبلة وترتيبات السلطة القادمة في مصر، وهو ما يتنافي مع الدستور والأعراف الديمقراطية، والتقاليد السياسية التي يجب على كل الأطراف السعي لإرسائها".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان