إعلان

لقاء بين السفير المصري بباريس ومجموعة الصداقة المصرية الفرنسية

07:49 م الأربعاء 29 يناير 2014

لقاء بين السفير المصري بباريس ومجموعة الصداقة المص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

التقى السفير محمد مصطفى كمال، سفير مصر لدى باريس، النائب فيليب فوليوت، رئيس مجموعة الصداقة المصرية- الفرنسية بمجلس النواب الفرنسي وعدد من النواب أعضاء المجموعة من مختلف الاحزاب السياسية، وذلك في إطار تواصل السفارة الدوري مع البرلمانيين الفرنسيين. وأشار إلى أن مصر تخوض حربا شاملة ضد الإرهاب، معربا عن أمله في استمرار دعم فرنسا لمصر في حربها ضد الارهاب.

وأشار كمال إلى أنه رغم العمليات الإرهابية التي تشهدها البلاد منذ 30 يونيو الماضي، فقد نجحت الحكومة في تنظيم الاستفتاء على الدستور المصري الجديد، والذي تم اعتماده باغلبية 98% وبمشاركة سياسية بلغت 38.6%، وإنه جاري الإعداد لإجراء الانتخابات الرئاسية ثم التشريعية، تمهيدا للانتهاء من بناء مؤسسات الدول الديمقراطية والبدء في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها البلاد.

وقدم فيليب نيابة عن مجموعة الصداقة المصرية – الفرنسية والشعب الفرنسي تعازيه في ضحايا العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر، مؤكدا دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهاب، ورحب باعتماد الدستور المصري الجديد باعتباره خطوة مفصلية نحو تنفيذ خارطة الطريق لبناء مؤسسات الدولة الديمقراطية وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان