إعلان

وزير الري ومحافظ الجيزة يدينان حادث اغتيال مدير المكتب الفني لوزير الداخلية

12:32 م الثلاثاء 28 يناير 2014

وزير الري ومحافظ الجيزة يدينان حادث اغتيال مدير ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

نعى الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والري، وبالنيابة عن جميع العاملين، اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية، مؤكداً أن الحوادث الارهابية لن تزيد المصريين إلا تصميما للقضاء على الإرهاب بكل أشكاله والمضي قدما نحو بناء وطنهم.

كما أدان الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، الحادث الإرهابي الخسيس الذى استهدف اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية صباح اليوم وأدى إلى مقتله على يد جماعات الإرهاب الأسود .

وأضاف المحافظ، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الثلاثاء، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تستمر طويلاً أمام إرداة شعب إختار مسار طريقه بالديمقراطية والحرية .

وقال المحافظ إن أجهزة الأمن تكثف حالياً جهودها لضبط الجناة المتورطين فى الحادث واللذان كانوا يستقلون دراجة بخارية واستهدفوه خلال استقلاله سيارته بمنطقة الطالبية، أثناء طريقه إلى عمله بالوزارة.

قالت وزارة الداخلية، إن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط المتورطين في اغتيال اللواء محمد السعيد، مدير الإدارة العامة للمكتب الفني لوزير الداخلية بشارع الهرم.

وأوضحت الداخلية عبر بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، أن مدير المكتب الفني لوزير الداخلية تعرض لإطلاق رصاص من قبل مجهولين بشارع الهرم، مما أسفر عن مقتله.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن حادث الاغتيال جاء إثر اعتراض دراجة بخارية يقودها شخصان لسيارته وإطلاق النيران تجاهه بشارع الهرم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان