إعلان

بالفيديو- زياد بهاء الدين: استقالتي لا علاقة لها بترشح السيسي

10:49 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

بالفيديو- زياد بهاء الدين: استقالتي لا علاقة لها ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي، أن تقدمه أمس بالاستقالة من حكومة حازم الببلاوي لا علاقة له بالأنباء التي ترددت عن إمكانية ترشح المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف بهاء الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هنا العاصمة''، المذاع على قناة ''سي بي سي''، مساء أمس الاثنين: ''أنا تشاورت في الاستقالة مع الدكتور حازم الببلاوي قبل سفره لمؤتمر دافوس بسويسرا، وشرحت له وجهة نظري بأن مصر انتهت من مرحلة من أخطر وأصعب ما مرت به مصر في تاريخها بانتهاء الاستحقاق الدستوري الأول وتجاوز الوضع الاقتصادي الوضع الخطير جدا الذي كان عليه في 30 يونيو الماضي، ووجود برنامج اقتصادي ورؤية للمستقبل للحكومة الحالية''.

وأوضح وزير التعاون الدولي، أن استقالته تأتي رغبة منه في مواصلة العمل السياسي والعام من خارج الحكومة والاهتمام بمشاكل صعيد مصر، لافتا إلى شعوره بالفخر والارتياح للفترة التي عمل فيها الحكومة وعدم تخاذله أو هروبه من المسؤولية حسب قوله.

وأكد الدكتور زياد بهاء الدين، أن الخلافات التي كانت تحدث في أروقة مجلس الوزراء هي خلافات عادية وليس شاذة انطلاقا من تمثيل كل وزير لتيار سياسي مختلف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان