إعلان

بالفيديو.. شفيق: أدعم السيسي ولن أترشح للرئاسة وأنصح عنان بعدم تفتيت الأصوات

12:37 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

بالفيديو.. شفيق: أدعم السيسي ولن أترشح للرئاسة وأن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الفريق أحمد شفيق - المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، إنه يدعم المشير عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع والإنتاج الحربي للترشح لمنصب رئيس مصر القادم، نافياً ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف شفيق خلال اتصال هاتفي لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية اليوم الأثنين، أن ترقية الفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع والإنتاج الحربي لـ درجة "مشير" يعتبر أمر تقليدي في القوات المسلحة فمن يحكم مصر لابد أن تتم ترقيته بالتالي هذا شيء طبيعي جداً.

وتابع: "أنا لم يحالفني الحظ في التعامل مباشرة مع السيسي لأني كنت في الطيران المدني وهو في المخابرات الحربية"، مضيفاً "وجودي خارج مصر كانت مرتبطة بتوجيه اتهامات لي ما أنزل الله بها من سلطان وأول ما أزيح ذلك وظهرت الأحكام والحقائق تغير الأمر وسأقوم بإنهاء بعض الإجراءات الشخصية لأتواجد في مصر في أقرب فرصة ممكنة".

وأوضح أنه سيدعم السيسي من خلال حزبه السياسي الذي سيرأسه، مؤكداً على أنه هنأ السيسي مرة واحدة هاتفياً بعد توليه وزارة الدفاع وتهنئة كتابية أخرى.

وعن رأيه بخصوص ترشح الفريق سامي عنان - رئيس أركان الجيش المصري السابق، لمنصب الرئاسة قال: "الأمر لا يحتاج إلى تفتيت الأصوات وتشتيت الانتباه حتى لا نجد مرسي آخر يصل إلى المنصب".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان