إعلان

بكري: بيان القوات المسلحة لا يفوض السيسي.. بل يعطيه الفرصة لتلبية نداء الجماهير

12:01 ص الثلاثاء 28 يناير 2014

بكري: بيان القوات المسلحة لا يفوض السيسي.. بل يعطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الأسبوع والنائب الأسبق، إن بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يعطي تفويضاً للمشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بالقدر الذي يعطيه الفرصة لاتخاذ القرار المناسب لتلبية مطالب ونداء الجماهير المصرية.

وعن تسمية السيسي برتبه "الفريق" خلال إذاعة البيان وعدم تسميته بالمنصب الجديد، أوضح بكري أن اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة كان قبل صدور قرار رئاسي بترقية الفريق السيسي الى رتبة المشير.

وأوضح بكري، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "البداية" الذي تقدمه الاعلامية هناء السمري على فضائية "أونست"، الأثنين، أن المشير عبدالفتاح السيسي لن يكون مطالباً بتقديم استقالته من منصبه كوزير للدفاع قبل يوم 18 فبراير المقبل من أجل ترشحه لرئاسة الجمهورية في الانتخابات التي سيتم تحديد موعدها خلال الأيام القادمة، مشيراً الى أنه إذا حدث تغيير وزاري خلال الأيام القليلة القادمة سيبقى المشير السيسي في منصبه وزيراً للدفاع.

وأشار إلى أن السيسي اتخذ قراره بالترشح لرئاسة الجمهورية وإلا ما كان حدث اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة وإعلان أن المشير السيسي هو صاحب الحرية في اختيار قراره بترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان