إعلان

''التجمع'': كنا نبحث عن شخصية لدعمها في انتخابات الرئاسة فوجدنا السيسي

11:20 م الإثنين 27 يناير 2014

''التجمع'': كنا نبحث عن شخصية لدعمها في انتخابات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أكد نبيل ذكي، المتحدث باسم حزب التجمع، أن غالبية الأعضاء داخل الحزب تكاد تجمع على تأيد ترشيح المشير عبد الفتاح السيسي للرئاسة، فضلًا على ذلك إنه نفس موقف الشعب المصري، موضحاً أن الحزب دائما يقف في صفوف الجماهير.

وقال ذكي في تصريحات لمصراوي، مساء الإثنين، إن الحزب كان يبحث عن شخصية لدعمها لانتخابات الرئاسة، ووجدوا أن السيسي قد إنحاز للشعب وقاد عملية التخلص من كابوس كان يدفع الدولة للهاوية، وأن السيسي موضع اجماع وطني والحزب سيجتمع خلال ساعات لإعلان رأيه الرسمي، وذلك على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث باسم حزب التجمع، أن ترقية السيسي لرتبة ''مشير'' خطوة تقليدية يتبعها المجلس الأعلى للقوات المسلحة قبل أعفاء القيادات من الخدمة العسكرية بها، وهذه لفاته من القوات المسلحة تجاه ما قدمه السيسي للبلاد، وردًا على تأيد بعد وحدات جبهة الإنقاذ لترشح السيسي قال ''إنه من المتوقع أن الجبهة جميعًا سوف تدعم السيسي، ولابد على وحدات الجبهة أن تقف بجانب التيار الجارف المؤيد للسيسي''.

وتابع أن لابد من معرفة من هم المرشحون حاليًا لمنصب رئيس الجمهورية، مؤكدًا أنه ضد ترشح الفريق سامي عنان، حيث أن عنان لا يتمتع بشعبية داخل الصفوف الوطنية وليس له انجاز يمكن أن يستند إليه للترشح للرئاسة، وعن ترشح حمدين قال ''أنه قرار الترشح هي مبادرة شخصية منه ومن التيار الشعبي، ومازال ننتظر إعلان عن الأشخاص المترشحين للرئاسة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان