إعلان

السيسي يزور تشكيلات الجيش للاطمئنان على الكفاءة القتالية قبل مغادرة منصبه

10:31 م الإثنين 27 يناير 2014

السيسي يزور تشكيلات الجيش للاطمئنان على الكفاءة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

قال مصدر سيادي مسئول، أن المشير عبد الفتاح السيسي سيقوم خلال الأيام المقبلة بالمرور على عدد من قوات وتشكيلات الجيش بمختلف الجيوش والمناطق العسكرية، للاطمئنان على الكفاءة القتالية للقوات قبل مغادرته لمنصبه كوزير للدفاع.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي مساء الاثنين، أن السيسي أوصى أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بضرورة الاستمرار في الحفاظ على الكفاءة القتالية للقوات والاهتمام بالتسليح والفرد المقاتل.

وعقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة جلسة طارئة، اليوم الاثنين الموافق السابع والعشرين، حيث استعرض ما تمر به البلاد.

وذكر بيان صادر عن المجلس انه تابع بيقظة واهتمام ما تجلى على الساحة الوطنية منذ ثورة 25 يناير 2011 وثورة 30 يونيو 2013 والمسئوليات الجسام التى تحملتها قوى الشعب والجيش معاً فى خندق واحد لتحقيق أهدافها المشتركة فى حفظ أمن الوطن واستقراره ، وقد استعرض المجلس ما قام به الفريق أول عبدالفتاح السيسي منذ توليه مهام منصبه من أعمال وانجازات لتطوير القوات المسلحة ورفع كفاءتها القتالية والارتقاء بمهارات أفرادها وشحذ روحهم المعنوية.

وأضاف البيان : "لم يكن فى وسع المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلا أن يتطلع باحترام وإجلال لرغبة الجماهير العريضة من شعب مصر العظيم فى ترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية وهى تعتبره تكليفاً والتزاماً".

وأوضح المجلس أنه استمع إلى الفريق أول عبدالفتاح السيسي وقدر أن ثقة الجماهير فيه نداء يفترض الاستجابة له فى إطار الاختيار الحر لجماهير الشعب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان