إعلان

خبير عسكري: ترقية السيسي جاءت دعما معنويا له

02:08 م الإثنين 27 يناير 2014

خبير عسكري: ترقية السيسي جاءت دعما معنويا له

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال الخبير العسكري اللواء مختار قنديل، إن ترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، إلى رتبة المشير تأتي دعما له في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر أن يخوضها.

وأضاف قنديل، في تصريح لمصراوي الاثنين، أن السيسي يستحق الترقية، خاصة وأنه قضى في منصبه وزيرا للدفاع أكثر من عام ونصف العام، مشيرا إلى أن المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع السابق حصل على نفس الرتبة بعد مرور عام واحد فقط على توليع منصب وزير الدفاع خلفا للمشير أو غزالة.

وأوضح قنديل أن رتبة المشير هي أعلى رتبه عسكرية في الجيش المصري ولا يحصل عليها سوى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة فقط، فلا يسمح أن يكون هناك شخصان يحملان نفس الرتبة في الجيش المصري.

وذكر قنديل أن رئيس الجمهورية اصدر قرار الترقية لما وجده في السيسي من شخص متفانٍ في عمله وانه تحمل الكثير في محاربة الإرهاب، ملفتا إلى أن هذه الرتبة ستلازمه دوما حتى عند خروجه للمعاش أو الاستقالة.

ولفت الى ان رئيس الجمهورية اراد من وراء هذا القرار ان يُعلي من قدر السيسي خلال خوضه الانتخابات الرئاسية خاصة أنه من المتوقع ان يخوضها الفريق سامي عنان؛ فبحصول السيسي على رتبه المشير يكون لها تأثير معنوي عند المواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان