إعلان

كمال أبو عيطة: عنان لن يحصل على صوت واحد في انتخابات الرئاسة

11:06 ص الإثنين 27 يناير 2014

كمال أبو عيطة: عنان لن يحصل على صوت واحد في انتخاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، إن الفريق سامي عنان الرئيس السابق لأركان حرب القوات المسلحة لن يحصل على صوت واحد في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن عنان ''لم يكن من الشخصيات المميزة في المجلس العسكري السابق''، حسب قوله.

وأضاف أبو عيطة في تصريحاته لبرنامج ''مصر كل يوم'' المذاع على قناة ''المحور'' مساء أمس الأحد :''حكومة حازم الببلاوي لا تتلقى تعليمات من أحد وقرارها من رأسها، فهي لا ترجع لمكتب إرشاد أو لجنة سياسات أو مجلس عسكري، ولا يوجد فصيل أو فريق يسيطر على مجلس الوزراء، والحكومة ليست في مستوى نضج ووعي الشعب المصري، الذي سبق الجميع خلال الفترة الأخيرة''.

وعن قرار الرئيس عدلي منصور بتعديل خارطة الطريق وإجراء الانتخابات الرئاسية أولا، شدد وزير القوى العاملة والهجرة على ضرورة توحد الشعب و قوى الثورة في الانتخابات الرئاسية القادمة تجنبا لتفتت الأصوات على غرار انتخابات الرئاسة عام 2012، مشيرا إلى أن الثورة بوعيها ستأتي برئيس يعبر عنها.

وأكد أبو عيطة ضرورة عدم تأثير حادث اختطاف الدبلوماسيين المصريين في ليبيا على مسار العلاقات المصرية الليبية، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية الليبية قوية ولا يؤثر فيها مثل ''هذا الحادث العابر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان