إعلان

الفضالي: منصور قام بأول تنازل مبكر عن السلطة

07:02 م الأحد 26 يناير 2014

الفضالي: منصور قام بأول تنازل مبكر عن السلطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

قال أحمد الفضالي، مؤسس تيار الاستقلال، إن إعلان رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، عن تعديل خارطة الطريق لتصبح الانتخابات الرئاسية أولا، يمثل أول تنازل مبكر عن السلطة من رئيس، لأنه كان سيستمر رئيسا حتى إنهاء انتخابات البرلمانية ثم الرئاسية، وبالتالي فإن هذا الأمر يحسب له - حسب قوله.

وأضاف الفضالي في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن الانتخابات الرئاسية ستؤدي لتوحيد الجبهة الداخلية لمصر وتجنب البلاد كثيرا من الانشقاقات والصراعات بين أنصار المرشحين في البرلمانية، موضحا أن إجراء الانتخابات الرئاسية سيؤدي لوجود رئيس لمصر أمام العالم ويجنب البلاد بعض المواقف التي تحاك ضدها.

وأشاد بقرار الرئيس بزيادة عدد الدوائر التي تنظر قضايا الإرهاب, ومطالبته النائب العام بالنظر لإجراء مراجعة فى حالات الاعتقال خاصة طلاب الجامعات والإفراج عن من لم يثبت تورطه .

وتابع ''هذا القرار تصدى لمشكلة من أهم المشكلات التي تواجه مصر ومنها عدم استطاعة دوائر الجنايات تلبية الاحتياجات الفعلية بسبب وجود عدد كبير من الإرهابيين''، مشيرا لحاجة المجتمع للعدالة الناجزة والبعد عن بطء التقاضي، كما أن مراجعة مواقف الشباب والطلاب القانونية أمر في غاية الأهمية خاصة ما ثبت عدم تورطه في جرائم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان