إعلان

كبيش لـ''مصراوي'': قرار تقديم الانتخابات الرئاسية لا يتعارض مع خارطة الطريق

05:30 م الأحد 26 يناير 2014

كبيش لـ''مصراوي'': قرار تقديم الانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أشاد الدكتور محمود كبيش، عميد كلية الحقوق، بخطاب الرئيس عدلي منصور بتقديم الانتخابات الرئاسية على البرلمانية، مؤكدًا علي أن الدولة لن تخضع للإرهاب، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات جادة لمواجهته أهمها التعجيل بالمحاكمات بزيادة عدد الدوائر القضائية التي تنظر في قضايا الارهاب، لأن العقوبات السريعة تردع من يقوم بارتكاب أعمال مماثلة.

واستنكر كبيش، خلال تصريح خاص لـ''مصراوي''، مساء الأحد، المعقبين على خطاب الرئيس بضرورة استشارتهم قبل إعلان تقديم الانتخابات الرئاسية على البرلمانية، مؤكداً أن الخطاب استند على نص الإعلان الدستوري الذي وافق عليه غالبية الشعب المصري.

وأوضح كبيش، أن إعلان الرئيس تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لا يتعارض مع خارطة الطريق، موضحاً أن خطاب الرئيس أكد على أنه سيتم اتخاذ إجراءات جادة لمواجهة قوى الإرهاب أهمها التعجيل بالمحاكمات، وذلك عن طريق زيادة عدد الدوائر القضائية التي تنظر في قضايا الارهاب، لأن العقوبات السريعة تردع من يقوم بارتكاب أعمال مماثلة.

كان المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية، أكد أن البلاد قد تعرضت لعدد من العمليات الارهابية، التي وقع ضحية لها مواطنون ورجال من الشرطة والقوات المسلحة، مضيفا أن هذه الحوادث الارهابية تستهدف كسر إرادة المصريين.

وأوضح ''أن إرادة المصريين لن تنكسر، بل ستزداد توحدا وصلابة، وإننا مصممون دولة وشعبا على اجتثاث إرهابكم من جذوره وتنفيذ استحقاقات خارطة الطريق''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان