إعلان

التحالف الشعبي: الرئيس استجاب لمطالب الشعب في الانتخابات والمعتقلين

04:01 م الأحد 26 يناير 2014

التحالف الشعبي: الرئيس استجاب لمطالب الشعب في الان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إن قرار الرئيس عدلي منصور بإجراء الانتخابات الرئاسية أولاً، هو استجابة للأغلبية التي اجتمع بها من قبل، وقالوا أن هذا المطلب هام لتحقيق الأمن والاستقرار.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، أن ''مناشدة الرئيس للنائب العام بإعادة النظر في أمر المقبوض عليهم وخاصة طلبة الجامعات هو ايضاً استجابة لمطالب الشباب الذي اجتمع بهم مؤخراً، وحديثه عن القبض العشوائي لطلبة الجامعات، وقال لهم إنه لا يستطيع التدخل في هذا الشأن ولكنه سيناشد النائب العام بذلك''، مضيفاً أن ''الرئيس يتبع سنة حميدة في الاستماع للمطالب والتجاوب معاها وإحترام حديث من يجتمع بهم''.

واكد شُكر، أن الحزب ليس له مرشح في الانتخابات الرئاسية، ولكنه سيبدأ مناقشة دعم المرشحين عقب إعلان خريطة المرشحين، وأن الحزب سيدعم المرشح الذي يتمتع بمصداقية في مواقفه السابقة، ولديه برنامج واضح يحقق مطالب ثورتي يناير ويونيو وقابل للتحقيق.

وحول سؤاله عن دعم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، أو حمدين صباحي، المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، قال شكر ''ملناش دعوة بأشخاص، إحنا لينا موقف موضوعي، مصداقية المرشح وبرنامجه ومدى قابلية تحقيقه لمطالب الثورة، وتحقيقه على ارض الواقع هم من سيحددوا المرشح''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان