إعلان

الجيش: مقتل 3 جنود إصابة 11 أخرين في استهداف حافلة أفراد بوسط سيناء

11:00 ص الأحد 26 يناير 2014

الجيش: مقتل 3 جنود إصابة 11 أخرين في استهداف حافلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، إن مسلحون يستقلون سيارة دفع رباعي، استهدفوا حافلة جنود تابعين للقوات المسلحة أثناء عودتهم لقضاء أجازاتهم بوسط سيناء، ما أسفر عن مقتل 3 جنود وإصابة 11 أخرين.

وأوضح المتحدث العسكري، في بيان نشر عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، اليوم الأحد، أنه "في تمام السابعة ونصف من صباح اليوم الأحد الموافق [26 / 1 / 2014] إستهدف مسلحون ملثمون يستقلون سيارة دفع رباعى ، حافلة إجازات لأفراد القوات المسلحة بوسط سيناء ، الأمر الذى أسفر عن استشهاد [3] جنود وإصابة [11] آخرين".

وأكد علي، أن "القوات المسلحة تنعي ببالغ الحزن والأسى دماء أبنائها فى سبيل الواجب والذين يبذلون أرواحهم الذكية ثمناً لحرية وإستقلال هذا الوطن ... وتؤكد للشعب المصرى العظيم عزم رجالها على مواصلة حربهم ضد الإرهاب الأسود والقضاء الكامل على دعاة الظلام والفتنة والتكفير التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية".

وشدد المتحدث العسكري، على أن "دماء أبنائنا الغالية تزيدنا إصراراً على تطهير مصر وتأمين شعبها من العنف والإرهاب الغادر"، لافتا إلى تقدم قادة وضباط وضباط صف وجنود بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري ولأسر الضحايا والمصابين، داعين الله عز وجل أن يتغمد شهداء مصر الأبرار بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أسرهم وشعب مصر الصبر والسلوان، وللمصابين الشفاء العاجل .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآنفيخدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان