إعلان

سكينة فؤاد: خطاب منصور غدا سيشمل الإسراع من تنفيذ خارطة الطريق

11:14 م السبت 25 يناير 2014

سكينة فؤاد: خطاب منصور غدا سيشمل الإسراع من تنفيذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت الدكتور سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، إنها تتوقع أن يشمل خطاب المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، غداً الإسراع في سير خارطة الطريق، بالإضافة لتقديم إجابات منطقية ومدروسة لاحترام الإرادة الشعبية، فالخطاب فى مجمله سيشمل الإسراع فى تنفيذ الإرادة الشعبية عبر خارطة الطريق.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء سمري فى برنامج ''البداية'' على فضائية ''أونست''، السبت، أن إرادة الشعب ووقوفه بجانب الدولة ستكلل الخطوات القادمة التى تنتهجها الدولة خلال المرحلة المقبلة بالنصر، فالإرهاب والعنف والدم ''بيطلع أقوي ما بالمصريين''.

وتوقعت مستشار رئيس الجمهورية عدم اشتمال خطاب الرئيس على إجراءات استثنائية، قائلة: '' لا إجراءات استثنائية بحق شعب استثنائى، فنحن لسنا بحاجة لمثل تلك الإجراءات بمشاركة الشعب للدولة فى مواجهة الإرهاب.

وأشارت إلى أن الحوارات المجتمعية التى خاضها الرئيس أدت إلى أن الرئاسة ستكون أولا، إلا أنه أخر إعلان ذلك القرار حتى تأمينه ولكى لا توجد ثغرات قانونية فيه أو أياً من أشكال الطعن عليه من مداخل أو نواقص بقراره حال إصدار، مشددة على أن الدولة تسعى لسرعة الإنجاز والاستجابة لمطالب الشعب.

وقالت مستشار رئيس الجمهورية أنها تفضل إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً لأنها ستوفر استقرار بشكل أكثر، كما أن الدولة والمواطنين تعودوا على أن مؤسسة الرئاسة تمثل نقطة ارتكاز لكافة قرارات الدولة.

وعن تصريحات الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بأن السيدات هم من يضغطون لترشح السيسي للرئاسة، قالت :''أتمنى أن يصحح رئيس الوزراء تصريحاته''، فخروج المرأة للشوارع كان لأجل الوطن وتخوفها على أمن الدولة، فالمرأة المصرية ترغب بعودة الأمن والاستقرار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان