إعلان

الفريق مميش: القوات المسلحة تقوم بتأمين المجري الملاحي للقناة في منظومة رائعة

09:11 م السبت 25 يناير 2014

الفريق مميش: القوات المسلحة تقوم بتأمين المجري الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن الأمور مستقرة للغاية بالهيئة ومعدلات المرور طبيعة جدا اليوم ، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تقوم بتأمين المجري الملاحي للقناة في منظومة تأمين رائعة برا وبحرا وجوا وبالتعاون مع العاملين في هيئة قناة السويس.

وقال الفريق ممفيش ـ في اتصال هاتفي مع القناة الأولي للتليفزيون المصري مساء اليوم السبت، إن حركة الملاحة في القناة تسير اليوم بصورة طبيعية وبها جميع الاجراءات الملاحية والتأمينية ولا توجد أية ملاحظات.

وعن السفن العابرة للقناة اليوم ، قال الفريق مميش أن اليوم شهد عبور33 سفينة بحمولة 2ر2 مليون طن ، وغدا الأحد ستعبر 42 سفينة القناة ، موضحا أنها معدلات طبيعية في هذا الوقت من العام.

وأشار إلى أن دخل القناة خلال الأشهر الثلاثة الماضية كان أعلي معدل دخل في تاريخ القناة وهذا كله يصب في خزانة الدولة، وأكد أن جميع العاملين في هيئة قناة السويس يقومون ببذل أقصي الجهود لتحقيق أعلي دخل للقناة خلال الفترة القادمة.

وقال الفريق مميش إن "قناة السويس أثبتت أنها المصدر الرئيسي للدخل من العملة الصعبة للبلاد" ، مشيرا إلى أنه منذ بدء أحداث ثورة 25 يناير 2011 وحتي الآن تعمل قناة السويس بانتظام ولم تتوقف الملاحة فيها ولو لحظة واحدة.

واختتم الفريق مميش حديثه بتقديم التحية للشعب المصري العظيم على هذه اللحمة الرائعة التى نقلها للعالم اليوم أثناء احتفاله بالذكر الثالثة لثورة 25 يناير في جميع ميادين البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان