إعلان

اتحاد المصريين في الخارج يدين حوادث التفجيرات .. ويجدد دعمه لمواجهة الإرهاب

03:04 م الجمعة 24 يناير 2014

اتحاد المصريين في الخارج يدين حوادث التفجيرات .. و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أدان الاتحاد العام للمصريين في الخارج، حوادث التفجير التي شهدتها مصر صباح اليوم الجمعة، مؤكداً دعمه ومساندته لجهاز الشرطة والقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب الذي تواجهه حالياً والتصدي له بكل حزم وقوة.

وشهدت القاهرة انفجاراً في نطاق مديرية أمن القاهرة، في السادسة والنصف صباح الجمعة، وأحدث إصابات بالغة في واجهة المديرية، ولم يتحدد حجم الإصابات البشرية، وانتقل العديد من خبراء المفرقعات إلى مكان الانفجار بعد تصاعد الأدخنة.

كما شهدت انفجاراً بمحيط محطة مترو البحوث بالدقي بالقرب من سيارة أمن مركزي، كانت متواجدة بمحيط المنطقة.

وطالب صلاح يوسف المنسق العام والمتحدث الإعلامي باسم الجاليات المصرية في الخارج، الرئيس عدلي منصور، باتخاذ موقف حازم تجاه حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين حماس على غرار ما فعله الرئيس الراحل أنور السادات مع الرئيس الليبي السابق معمر القذافى في الثمانينيات.

وقال يوسف، إن أبناء مصر في الخارج سيحتفلون غداً السبت في كل الدول الأوروبية والعربية في حدود السفارات بذكرى ثورة 25 يناير، ومطالبة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية من أجل السيطرة على الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد.

واعتبر يوسف، ''أن أفضل رد على تلك الأعمال الإرهابية والاجرامية التي ينفذها تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر هي زيادة التحويلات للمصريين في الخارج ونزول المواطنين المصريين في شتى الميادين بالملايين للاحتفال بذكرى ثورة يناير ومطالبة الفريق السيسى بالترشح للرئاسة''، حسبما قال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان