إعلان

وزير الأوقاف يصف حادث مديرية أمن القاهرة بخيانة للدين والوطن

02:49 م الجمعة 24 يناير 2014

وزير الأوقاف يصف حادث مديرية أمن القاهرة بخيانة لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف، أن ما قام به الارهابيون المجرمون بتفجير مديرية أمن القاهرة اليوم يعد خيانة للدين والوطن وعمالة للاعداء ، مطالبا بتوقيع أقصى العقوبة على كل من يدعم الارهاب أو يدعو اليه أو يحرض عليه باي شكل من أشكال الدعم بالقول أو الفعل أو التستر أو التواطؤ.

كما أكد وزير الاوقاف - فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن الصبر قد نفد وأن الامن القومي المصري خط أحمر لا يجوز باي حال من الاحوال تجاوزه ، وقال إن الوزارة ستوقف فورا عن العمل كل من يحرض لو تلميحا على العنف ، وقررت أن تكون خطبة الجمعة اليوم عن التصدي للارهاب .

كما طالب وزير الاوقاف فى تصريحه كل وطني مخلص أن يدرك حجم المؤامرة ، ويقف الجميع شعبا وجيشا وشرطة وقضاء وإعلاما وأزهر وكنيسة صفا واحدا فى مواجهة هؤلاء الخونة المجرمين أعداء الوطن والدين.

ودعا الى إتخاذ مواقف حازمة تجاه الجناح الارهابي لجماعة الاخوان المسلمين فى غزة وهى حركة حماس التي تغذى العنف فى سيناء ، وسرعة التقدم بشكوى رسمية كخطوة أولى لمجلس التعاون الخليجي لما يحدث من دولة قطر وقناة الجزيرة من محاولات العبث بالامن المصري.

وطالب بتقديم شكوى رسمية لمجلس الامن تجاه الدول التي ترعى الارهاب وتحرض عليه وعلى العنف فى مصر والتي ترعى الجماعات الارهابية وتحرض على العنف فى مصر .

وأشار وزير الاوقاف الى أن من يعمل على إحباط المصرين بتلك العمليات الارهابية ، فهو لا يعرف طبيعة الشعب المصري وعزيمته القوية التي لا تعرف الهزيمة أمام تلك الجماعات الارهابية لاننا نؤمن بعدالة قضايانا الدينية والوطنية وندرك حجم المؤامرة على مصر ، حيث يحاول أعداؤنا وأعداء الامة الاسلامية والعربية كسر الدولة القوية الباقية فى خط المواجهة ضد العدو الصهيوني خاصة بعد إنكسار الجيشين السوري والعراقي، وحذر من محاولات خبيثة لانهاك الجيش المصري والشرطة عملا على إسقاط الدولة المصرية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان