إعلان

ننشر نص برقية السيسي لتهنئة عدلي منصور بذكرى ثورة 25 يناير

01:52 م الخميس 23 يناير 2014

ننشر نص برقية السيسي لتهنئة عدلي منصور بذكرى ثورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

بعث الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، ببرقية تهنئة للمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية بمناسبـة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير جاء فيها :

"السيد الرئيس المستشار عدلى منصور

رئيس الجمهورية

يسعدني أن اهنئ سيادتكم بالذكرى الثالثة لثورة الخامس والعشرين من يناير التى فجرتها جماهير الشعب المصري بارادتها الحره وحمتها وايدت مطالبها المشروعه قوات مصر المسلحه في انحياز كامل لتطلعات الشعب المصري العظيم إلى المستقبل الافضل .

إن ذكرى هذا اليوم المجيد من تاريخ الوطن ستبقى رمزا لعظمة شعبنا وصلابة ارادته وتمسكه بكرامته الوطنية ورفضه الضعف والانكسار. هذا الشعب العظيم الذي خرج يوم الثلاثين من يونيو في ثورة وطنية مباركة أكدت قدرته علي تصحيح مسار ثورة الخامس والعشرين من يناير، بعد ان انحرفت عن مسارها وأهدافها الوطنية، مؤكدا بهذه الثورة أن حياة الشعوب لا يصنعها المتاجرون بالدين وبالمعاني السامية للوطنية.

ورجال القوات المسلحه وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى يؤكدون انحيازهم الدائم لشعب مصر ووقوفهم إلى جانبه في وجه أية محاولات للنيل من عزته وكرامته وسلام الوطن وأمنه وقدسية أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء.

والله ادعو ان يوفقكم إلى ما فيه من خير مصر وشعبها ..

وكل عام وسيادتكم بخير".

وأصدر السيسي توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الانتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان