إعلان

احتفال في سفارتي مصر بموسكو والتشيك بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير

09:20 م الأربعاء 22 يناير 2014

احتفال في سفارتي مصر بموسكو والتشيك بالذكرى الثالث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو و براغ - (أ ش أ):

أقام السفير د. محمد البدري، وأعضاء السفارة المصرية في موسكو حفل استقبال لأبناء الجالية المصرية في روسيا للاحتفال معاً بذكري ثورة 25 يناير.

وألقى البدري كلمة استهلها بتقديم التهنئة للمصريين على إقرار الدستور بشكل نزيه وتأييد كبير بما يمثل أكبر نوع من التوافق المجتمعي على وثيقة دستور ، وبما يجعل المصريين رواداَ في ثورتهم ونضالهم ودستورهم على حد سواء، كما أكد أهمية ثورة 25 يناير في تغيير وجه الحياة السياسية في مصر والعزم الأكيد على استكمال باقي الاستحقاقات ، مشدداً على أن مصر تقوم الآن ببناء ديمقراطية حقيقية تحقق تطلعات الشعب المصري.

وساد الحفل جو من التفاؤل بين أبناء الجالية بمسار العملية الديمقراطية في البلاد .

وفي سياق متصل، نظم سفير مصر في التشيك محمد عبد الحكم بمقر السفارة في براج حفل استقبال بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، بحضور كل من نائب وزير الخارجية، ووزير الخارجية السابق ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب التشيكى، وبعض أعضاء مجلس النواب التشيكى ومجلس الشيوخ ومدير عام وزارة الخارجية التشيكية، ومدير إدارة الشرق الأوسط بالخارجية التشيكية وجميع السفراء العرب المعتمدين في براج، وممثلى الصحافة التشيكية، ومدير معهد علوم المصريات في جامعة تشارلز في براج، وجميع أعضاء وأبناء الجالية المصرية في التشيك.

وقد ألقى "عبد الحكم" كلمة بهذه المناسبة أشار فيها إلى إصرار وعزم الحكومة المصرية على المضى قدماً لتنفيذ باقى استحقاقات خريطة الطريق من أجل تحقيق الاستقرار والتقدم واستكمال إنشاء المؤسسات الديمقراطية. كما أكد السفير على إصرار الحكومة المصرية على تحقيق الأمن والاستقرار في إطار القانون، وذلك بالتوازى مع تحفيز الاقتصاد المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان