إعلان

''المصريين الأحرار'' يرفض اعتذار الإخوان.. ويؤكد: محاولة لشق الصف

07:51 م الأربعاء 22 يناير 2014

''المصريين الأحرار'' يرفض اعتذار الإخوان.. ويؤكد:

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد خالد:

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يرفض لما يسمى ببيان الاعتذار الصادر عن جماعة الإخوان، واصفا إياه بالمحاولة المكشوفة لشق الصف الوطني قبل احتفال المصريين بذكرى ثورة 25 يناير، واستمالة القوى الغاضبة من أداء الحكومة ومحاولات تشوية ثورة 25 يناير.

وقال وجيه في تصريحات له اليوم، أن بيان اعتذار الجماعة الإرهابية لجموع الشعب المصري هو تكتيك جديد لتوريط قوى أخرى فيما تنوي فعله من اعمال إرهابية، خاصة وأن البيان يشكك في ثورة ملايين المصريين الذين نزلوا في 30 يونيو لعزل محمد مرسى واسقاط نظامه الفاشي، بحسب قوله.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الجماعة تتجاهل جريمتها الكبرى وهى محاولة تغيير شكل وهوية الدولة المصرية وقتل المصريين من الشرطة والجيش والتحريض على الدولة المصرية.

ودعا وجيه شباب الثورة لتحديد أهدافهم في صورة برامج سياسية و طرحها على الشعب في الانتخابات البرلمانية القادمة لتصبح تشريعات تبني دولة ثورتي 25 يناير و 30 يونيو التى تحترم المواطن وترسى دولة العدل والمساواة والمواطنة الحقيقية.

وأن حزب المصريين الأحرار الذي خرج من رحم ثورة 25 يناير وشارك بفاعلية في ثورة 30 يونيو لن يقف صامتا إيذاء أى محاولة للمساس بالديمقراطية وحقوق الإنسان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان