إعلان

الزند يتهم الإخوان بتدبير حادث إلقاء قنبلة أمام مسكنه بطنطا

10:44 م الثلاثاء 21 يناير 2014

الزند يتهم الإخوان بتدبير حادث إلقاء قنبلة أمام مس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

اتهم المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بأنها وراء حادث إلقاء قنبلة أمام شقته الكائنة بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا والتي نجحت أجهزة الأمن في وقت سابق من اليوم في إبطال مفعولها.

وقال الزند في تصريح له مساء اليوم الثلاثاء إن مثل هذا العمل الإجرامي الجبان الذي أقدمت عليه الجماعة الإرهابية ليس بغريب عنها خاصة في ظل تاريخهم الحافل بمثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية مشيرا إلى أنه كان يتوقع منهم مثل تلك الأعمال الخسيسة في ظل مواجهته المتواصلة لهم لدرء شرورهم عن البلاد على حد وصفه.

وأشاد المستشار الزند بدور رجال المفرقعات والحماية المدنية في إبطال مفعول تلك القنبلة مؤكدا أن قوات الأمن كانت قد سارعت على الفور وتعاملت مع تلك القنبلة على مدى 40 دقيقة وأبطلت مفعولها وذلك إثر إبلاغه للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بوجود تلك العبوة الناسفة أمام مسكنه.

وأوضح أنه علم بوجود تلك القنبلة خلال اتصال هاتفي تلقاه من جيرانه بذات العقار بأنهم عثروا على تلك القنبلة أمام مدخل شقته.

ومن جانبه ندد المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة بالعمل الإرهابي الذي استهدف مسكن المستشار الزند بطنطا واصفا إياه بالعمل الإرهابي الخسيس وأنه بمثابة حلقة في سلسلة الأعمال التي ترتكبها الجماعة الإرهابية في حق الوطن وأبناءه المخلصين.

وأكد فتحي أن مثل هذا العمل الجبان لن يثني قضاة مصر وفي طليعتهم المستشار الزند عن مواجهة ورد مسلك جماعات الإرهاب التي لو كانت استمرت في خكم مصر طويلا لأصابت البلاد بشرور لا يحمد عقباها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان