إعلان

رئيس الوزراء الأردني: استقرار مصر مصلحة أردنية وعربية وإسلامية

10:35 م الثلاثاء 21 يناير 2014

رئيس الوزراء الأردني: استقرار مصر مصلحة أردنية وعر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - أ ش أ:

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور اليوم الثلاثاء على أن الاستقرار في مصر يعد مصلحة أردنية وعربية وإسلامية..قائلا ''إن الأردن يدعم الاستقرار في مصر ، لأن عدم استقرارها يشكل كارثة على الأمة العربية والإسلامية''.

وعرض النسور – أمام مجلس النواب الأردني اليوم – موقف المملكة من جملة القضايا السياسية الراهنة من بينها زيارات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري للمنطقة ، قائلا ''إن الجولات في المرحلة الراهنة تستهدف بلورة موقف أولي بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي لحل القضية الفلسطينية .. كما أنها لفحص وجهات نظر كل طرف لبلورة موقف لتبدأ المباحثات الجادة بعدها.

وأعرب رئيس الوزراء الأردني عن اعتقاد بلاده بأن الإدارة الأمريكية جادة في الوصول إلى حل للقضية الفلسطينية ، قائلا ''إنه طُرح خلال المحادثات التي يجريها كيري بين الفلسطينيين والإسرائيليين موضوع ترتيبات محددة على الحدود الإسرائيلية'' ..مؤكدا أن المملكة لن تقبل تحت أي ظرف بوجود أي أجنبي داخل أراضيها أو أي جندي أردني داخل أراضي الجانب الفلسطيني غرب نهر الأردن.

وبخصوص الأزمة السورية .. شدد النسور على أن الأردن يدعم أي حل سياسي لما يجري في سوريا ، قائلا ''إن مؤتمر (جنيف2 ) الذي سيعقد غدا الأربعاء في سويسرا لن يعلن فيه إنهاء الأزمة السورية لكن ستنتج عنه مباحثات تستمر لوقت نأمل أن تفضي لحلها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان