إعلان

بالفيديو.. بدر ومؤنس في مناظرة دعم المرشح ''السيسي VS صباحي)

12:37 ص الثلاثاء 21 يناير 2014

بالفيديو.. بدر ومؤنس في مناظرة دعم المرشح ''السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

أجرى محمود بدر، عضو حركة تمرد المؤيد لترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي للانتخابات الرئاسية، مناظرة مع حسام مؤنس الداعم لترشح حمدين صباحي، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية وعضو التيار الشعبي، ليكون منافسًا للسيسي.

وقال مؤنس خلال المناظرة التي استضافها برنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الأثنين، أن صباحي مرّ بتجربة الترشح للانتخابات وواجه الكثير من الحملات للتشويه ومع ذلك نجح أن يصل لقطاعات الشعب الفقير، بما يحمله من أحلام وطموحات للاصلاح في مصر بالاضافة لذلك هو رجل مدني وسيكون رئيساً مدنياً.

وأكد مؤنس على أنه لا يوجد "مُخلّص" لمصر بل إن الشعب المصري هو القائد والمعلم الذي يستطيع التحكم في مسار الأحداث السياسية، فالمصريين يحتاجون إلى رئيس مدني له انحيازات اجتماعية واضحة، لذلك ينبغي أن يكون الجيش حامياً وليس حاكماً.

من ناحيته قال محمود بدر إن سوء إدارة المجلس العسكري هي التي دفعت شباب 25 يناير للمطالبة برئيس مدني، وثورة الخامس والعشرين من يناير لم تقم ضد الجيش، لكن فشل النخبة السياسية خلال الـ 3 سنوات الماضية دفع الشعب للمطالبة بترشح السيسي للرئاسة.

وأكد على أن استقالة الدكتور محمد البرادعي، من منصبه بعد فض اعتصام رابعة أثر على صورة رموز 25 يناير أيضاً عند الشعب المصري، وحمدين صباحي لم يستطع طوال حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك تأسيس قاعدة شعبية له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان