إعلان

التنمية المحلية: توزيع 36 سيارة حريق في 17 محافظة الأسبوع المقبل

12:59 م الإثنين 20 يناير 2014

التنمية المحلية: توزيع 36 سيارة حريق في 17 محافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بدأت وزارة التنمية المحلية، في توزيع سيارات إطفاء وحماية مدنية على بعض المحافظات، وذلك في إطار خطة الوزارة لتلبية الاحتياجات الملحة للمحافظات في ضوء الخسائر التي تكبدتها أثناء ثورة 25 يناير و30 يونيو.

وأعلن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، خلال بيان صحفي، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الاثنين، انه سيتم البدء في توزيع 16 سيارة نجدة حريق الاسبوع القادم بتكلفة 5 مليون و760 ألف جنية علي 11 محافظة تتضمن 3 سيارات بمحافظة شمال سيناء وسيارتين بكل من محافظات بني سويف وجنوب سيناء والوادي الجديد وسيارة بكل من محافظات دمياط وقنا وأسيوط والمنيا وسوهاج والفيوم والاسماعيلية وذلك في ضوء العقد المبرم بين وزارة التنمية المحلية والهيئة العربية للتصنيع.

وفي السياق ذاته، أكد الوزير، أنه سيتم توزيع 56 سيارة إطفاء خفيفة ومتوسطة في 10 محافظات باستثمارات 10,7 مليون يورو (بما يعادل 98 مليون جنيه) منحة من خلال برنامج الاستيراد السلعي الايطالي.

وأشار الوزير إلى أنه سيتم خلال الاسبوع القادم تسليم 7 سيارات بـ3 محافظات وهي 5 سيارات إطفاء بالقليوبية وسيارة إطفاء بكلاً من مطروح والأقصر وتسليم 3 سلالم هيدروكية في محافظات السويس والقاهرة والبحيرة مشيراً إلى أن هذه السيارات ستوزع على محافظات السويس ومطروح والبحيرة والقاهرة والقليوبية والاقصر والدقهلية والجيزة والشرقية والبحر الاحمر .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان