إعلان

مصادر: جبالي المراغي رئيسا لاتحاد عمال مصر خلفا لعبد الفتاح إبراهيم

12:49 م الإثنين 20 يناير 2014

مصادر: جبالي المراغي رئيسا لاتحاد عمال مصر خلفا لع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قالت مصادر مطلعة، إن قرارا صدر عن وزير القور العاملة كمال أبو عيطة، بتكليف جبالي المراغي برئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خلفا لعبد الفتاح إبراهيم.

فيما شهدت رصدت مراسلة مصراوي، اليوم الاثنين، حالة من الاستنفار الامني بمحيط الاتحاد، حيث تمركزت قوات الأمن تحسبا لحدوث أي مصادمات بين أعضاء الاتحاد المؤيدين والرافضين للقرار، فضلا عن احتشاد العشرات من نقابة النقل البري في انتظار وصول الجبالي المراغي لتأييد القرار.

وتسود حالة من القلق والتوتر مقر اتحاد العمال، عقب تردد أنباء عن اعتماد وزير القوى العاملة التشكيل الجديد، برئاسة الجبالي المراغي، حيث من المتوقع أن يشهد مقر الاتحاد اليوم الاثنين، صداما بين اللجنة الإدارية لتسير أعمال الاتحاد القديمة والحديثة.

فيما قالت مصادر في التشكيل الجديد المتوقع لاتحاد العمال، إن كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة قام بإرسال خطاب اليوم إلى البنك المركزي يقضى بوقف أي تعاملات مالية لرئيس الاتحاد السابق عبدالفتاح إبراهيم وعبدالمنعم الجمل أمين الصندوق السابق ومنع تصرفهما في الارصدة المالية للاتحاد.

وأشارت المصادر في تصريح خاص لمصراوي، إلى أن الاتحاد في تشكيله الجديد سوف يعقد اجتماعا لمجلس ادارة الاتحاد لدراسة خطة العمل المستقبلية وأوضاع العمال وبدء التحرك في المناطق العمالية في الفترة القادمة للدفاع عن العمال بشكل حقيقى .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان