إعلان

فيديو- ''كمل جميلك'': جمعنا 24 مليون توقيعا لتأييد ترشيح السيسي رئيسا

11:42 ص الإثنين 20 يناير 2014

فيديو- ''كمل جميلك'': جمعنا 24 مليون توقيعا لتأييد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال المستشار رفاعي نصر الله، مؤسس حملة كمل جميلك - الداعمة لترشيح وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية - إن الحملة استطاعت حتى الآن جمع 24 مليون توقيع من أكثر من 13 محافظة لتأييد ترشيح السيسي رئيسا - حسب قوله.

وأضاف نصر الله، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''الشعب يريد''، المذاع على قناة ''التحرير''، مساء أمس الأحد: أن ''يوم 25 يناير الجاري سنقوم بتسليم هذه التوقيعات الموثقة لمبنى وزارة الدفاع في الساعة السابعة مساء، لنطالب السيسي بأن يكون رئيسا لمصر، بعد دوره في إنقاذ مصر واستردادها ممن اختطفوها'' - على حد قوله.

وأشار مؤسس حملة كمل جميلك‘ إلى تنظيم الحملة الثلاثاء المقبل احتفالية وطنية في الصالة المغطاة في استاد القاهرة في الساعة الثانية عشر ظهرا للاحتفال بإقرار الدستور الجديد، لافتا إلى أن الحملة ستنظم في يوم 25 يناير الجاري احتفالية في ميدان التحرير حيث ستقيم منصة أمام مجمع التحرير لمطالبة السيسي بأن يكون رئيسا لمصر.

وهاجم نصر الله، حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي والمرشح السابق في الانتخابات الرئاسية، مشككا في ذمته المالية، ومشيرا لامتلاكه ثروة ضخمة وأموال في البنوك وقصر وفيلتين و3 سيارات - على حد قوله.

وتابع :''لابد أن يفسر حمدين صباحي للشعب المصري حقيقة ثروته ومصادرها، والشعب المصري أمامه سكة السلامة مع السيسي وسكة الندامة مع من يطرحون أنفسهم غصبا عن الشعب المصري أمثال حمدين صباحي وغيره''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة .. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان