إعلان

عدلي منصور يتجاهل إعلان تغيير خارطة الطريق في خطابه

08:32 م الأحد 19 يناير 2014

عدلي منصور يتجاهل إعلان تغيير خارطة الطريق في خطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

على عكس ما توقعه العديد من المحللين المصريين فلم يعلن الرئيس عدلي منصور تغيير خارطة الطريق في خطابه الذي ألقاه وبثه التلفزيون المصري، مساء الأحد، وتطرق إلى التعليق على الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيداً بمجمل المشاركين في العملية السياسية من شعب ومؤسسات دولة وقضاة.

وعلق على ذلك عبدالله السناوي، الكاتب الصحفي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الأحد، أن منصور أمامه شهر ليعلن أيهما أولاً سواء الانتخابات الرئاسية أو الانتخابات البرلمانية وسيكون ذلك متناسقا مع التغييرات الوزارية المتوقعة، وتوقع السناوي أن يستمر الببلاوي رئيساً للحكومة حتى الانتخابات البرلمانية وإجراء تعديل وزاري محدود.

من ناحيته أكد حسام مؤنس، عضو التيار الشعبي، خلال مداخلة لنفس البرنامج، أن منصور وجه رسالة موفقة للشعب المصري ولأجهزة الدولة التي تلعب دورًا هاماً في الأحداث السياسية القادمة.

وأوضح أن منصور يفهم فهم حقيقي للحالة الشعبية التي حدثت في 25 يناير، و30 يونيو وللشباب الذي تعرض لمراحل تغيير سريعة جداً للعديد من محاولات التشويه والإحباط ، ودعا منصور أن يترجم الخطاب إلى واقع معاش وملموس في الشارع المصري.

يذكر أن الرئيس عدلي منصور، وجه خطابا مساء الأحد، إلى الشعب المصري لتهنئته بنتيجة الاستفتاء على الدستور.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان