إعلان

عدلي منصور: الشعب المصري يبرهن يوماً بعد الآخر على وعيه الثاقب

08:07 م الأحد 19 يناير 2014

عدلي منصور: الشعب المصري يبرهن يوماً بعد الآخر على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الرئيس عدلي منصور، إن الشعب المصري يبرهن يوماً بعد الآخر على وعيه الثاقب حيث إن مصر تسير في الطريق الصحيح بعد النسبة الكبيرة في الاقبال على الاستفتاء على مشروع التعديلات الدستورية.

وأكد خلال كلمة بثها التلفزيون المصري، الأحد أن الدستور الجديد عبارة عن خطوة وطنية جادة واثقة وثابتة لوطن كان وسيظل مهداً للحضارة وقلباً نابضاً لمحيطه العربي ومركز اشعاع عربي ديني وحضاري للعالم أسره، مضيفاً: "إصرارنا أكيد على استكمال مسيرة الوطن نحو بناء تشريعي ديمقراطي يحيل الدستور إلى قوانين ملزمة قابلة للتطبيق ومكسبة للحقوق والحريات".

وتابع: "سنتلاحم ونتكاتف جنباً إلى جنب فالبيان المرصوص يشد بعضه بعضا وإنني على ثقة أن مَن ستقررون تسليمه راية الوطن سيكون لديه نفس العزم وذات الإرادة لنبني وطناً جديداً يجمع ولا يفرق، ويقيم أسس العدل وتكافؤ الفرص والجميع تجسيداً للمطالب الثورية المشروعة ولأهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو النبيلة".

وأكد على أنه بوضع الدستور الحالي سيتم بناء الوطن الديمقراطي ويعتمد العدل والحق منهجاً والحياة، ويحفظ لكل إنسان حقه في العيش والحرية والكرامة الإنسانية، مضيفاً إن المصريين أحسنوا الاختيار في أول استحقاق لخريطة المستقبل وسيحسنوا الاختيار على مستوى الهدفين القادمين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان