إعلان

وفد الكونجرس بعد لقاء ''السيسي'': سننقل الصورة الواقعية لما يحدث في مصر

05:03 م الأحد 19 يناير 2014

وفد الكونجرس بعد لقاء ''السيسي'': سننقل الصورة الو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد الشريف:

التقي الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربى، بالنائب دانا رورا باكر، رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوربا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.

وقدم الوفد الامريكي التهنئة للقوات المسلحة والشعب المصري بنجاح عملية الاستفتاء علي الدستور، والتأسيس لمرحلة جديدة من التحول الديمقراطي الذي تشهده مصر، وتمكين الشعب المصري من التعبير عن إرادته في مناخ من الحرية والديمقراطية لاستكمال خارطة المستقبل.

وتناول اللقاء تطورات الاوضاع علي الساحتين الاقليمية والدولية وانعكاسها على الأمن والاستقرار بالمنطقة، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

وأكد وفد الكونجرس حرصهم علي نقل الصورة الواقعية لحقيقة الأوضاع في مصر إلي الكونجرس الأمريكي، معربين عن دعمهم للإجراءات التي تتخذها الحكومة للنهوض بمسئوليتها في استعادة الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة في مصر.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان