إعلان

سكينة فؤاد: تهميش الشباب خطر.. و''مصر يجب أن تعود شابة''

04:43 م الأحد 19 يناير 2014

سكينة فؤاد: تهميش الشباب خطر.. و''مصر يجب أن تعود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قالت الكاتبة الصحفة سكينة فؤاد، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون المرأة، إن الشباب شاركوا في الاستفتاء على الدستور الجديد، مشيرة إلى أن الشباب لن يستطيع أن يتخلى عن بلده، ولا أحد يستطيع أن ينكر دوره في الثوارات المصرية.

وأضافت فؤاد، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج '' صباح البلد'' علي فضائية '' صدي البلد'' اليوم الاحد، إن المصريين الذين خرجوا في ملحمة ضخمة للتصويت على الدستور علي أمل تحقيق أهداف ثورة 25 يناير، ومدها العظيم في 30 يونيو، وأن الدولة لم تكن لديها القدرة على استيعاب الطاقة الشبابية، محذره من مخاطر تهميش الشباب.

وتابعت قائلة: ''أن الشباب هم رأس الحربة الضاربة في رأس الثورة في المستقبل والبناء''، ولابد من المسارعة في تصحيح الأخطاء التي وقعت فيها الدولة، لأن هناك من يريدون أن يسقطوا الثورة أو يسرقوها مرة أخرى من الشباب، مشيرة إلى أن ملكية الثورة للشعب وليست لفئة معينة أو تيار سياسي معين.

وأكدت مستشار رئيس الجمهورية، أهمية دخول الشباب في مؤسسات الدولة بفاعلية حقيقية، ''لأن مصر لابد وأن تعود شابة''، وعلى الأجيال الكبيرة حماية هؤلاء الشباب وتدعمهم بالخبرة والمشوره، مشيرة إلى أن الشباب شركاء في مواجهة منظومة الفساد التي مازات متفشية في كافة مؤسسات الدولة.

وناشدت سكينة فؤاد، جموع الشعب المصري المشاركة في بناء وتصحيح الاخطاء الموجودة في الشارع المصري، مشيرة إلى أن مصر لن تعود أبداً لمرحلة الرؤية الواحدة، لان استنقاذ المستقبل يحتاج إلي الشباب والمرأة.

وعلى جانب أخر وجهت مستشار الرئيس التهنئة لكل مصري ومصرية شاركوا في الاستفتاء، مشيرة إلى أن المصريين تحدوا الكثير من الصعاب والاخطاء التي مر بها الشارع المصري في الفتره الاخيرة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان