إعلان

بعد سحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين..مهندسون يهتفون:'' مع السلامة يا ولاد المرشد''

07:33 م الجمعة 17 يناير 2014

بعد سحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين..مهندسون يهت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء أحمد:

اشتعلت نقابة المهندسين بالهتافات المنددة بجامعة الإخوان المسلمين عقب إعلان الجمعية العمومية للمهندسين سحب الثقة من المجلس الحالي.

وردد المشاركون بالجمعية العمومية هتافات منددة بأعضاء جماعة ''الإخوان المسلمين'' بالنقابة مثل: ''مع السلامة يا ولاد المرشد .. النقابة حرة وولاد المرشد بره''.

وأعلنت الجمعية العمومية لنقابة المهندسين سحب الثقة من مجلس نقابة المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الجمعة، بعد انعقاد جمعية عمومة غير عادية، دعا إليها تيار الاستقلال.

جاء ذلك عن طريق التصويت لسحب الثقة، وحضر التصويت 15843 من أعضاء النقابة، اختار 8887 سحب الثقة من مجلس النقابة، في حين رفض 688، وجاء عدد الأصوات الباطلة 70، وذلك من أصل 15773 صوت صحيح.

وكانت عملية فرز الأصوات بالجمعية العمومية الغير عادية التي دعا إليها تيار الاستقلال؛ لسحب الثقة من المجلس الحالي لنقابة المهندسين، قد بدأت بمراقبة أثنين كل صندوق انتخابي أحدهما تابع للمجلس الحالي والأخر تابع لتيار الاستقلال كحل وسط بعد أن طالب رئيس اللجنة القضائية المشرفة، بإخلاء المكان لبدء الفرز.

وأخلى رئيس اللجنة القضائية المشرفة المكان لبدء الفرز، باستثناء 200 فرد معينين لمراقبة عمليات الفرز بجانب الصحفيين والإعلاميين.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان