إعلان

''دعم السياحة''يهنىء المصريين بالاستفتاء ويطالب بانتخابات الرئاسة أولا

01:35 م الجمعة 17 يناير 2014

''دعم السياحة''يهنىء المصريين بالاستفتاء ويطالب با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

وجه ائتلاف دعم السياحة، التهنئة للشعب المصري والحكومة المصرية والقيادة السياسية على الاستفتاء، وما بدا من نجاح واسع لعملية الاقتراع والنتائج الأولية للاستفتاء التي توضح موافقة شعبية جارفة على التعديلات الدستورية التي وضعتها لجنة الخمسين برئاسة عمرو موسى.

وأكد إيهاب موسي، رئيس الائتلاف، على أهمية الانتقال إلى المرحلة الثانية من خارطة الطريق وتسريع الانتهاء منها من خلال عقد الانتخابات الرئاسية ثم الانتخابات البرلمانية من أجل استقرار الأوضاع فى مصر بصورة كاملة، مع الإسراع فى الدعوة إلى الانتخابات الرئاسية دون الانتظار لمدة شهر من إعلان نتيجة الاستفتاء.

وقال إن تسريع الخطى فى إتمام خارطة الطريق يساعد سريعا على الاستقرار الاقتصادي والتنمية الاقتصادية التي يأملها الشعب المصري والتي تنعكس سريعا على عملية النهضة السياحية التي تساعد على تلك الانطلاق الاقتصادي لمصر.

وأضاف ''من الضروري فى المرحلة الحالية سرعة العمل بإعادة الأمن والنظام فى مصر وإقرار الحالة الأمنية فى الشارع المصري ومواجهة أية تظاهرات أو خروقات بكل حزم وحسم بعد الحصول على شرعية دستورية أقرها الشعب فى الاستفتاء الذي وثق قانونا لثورة 30 يونيو''.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور ..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان