إعلان

اشتباكات بين طلاب الإخوان وقوات الأمن بمحيط جامعة القاهرة

04:02 م الخميس 16 يناير 2014

اشتباكات بين طلاب الإخوان وقوات الأمن بمحيط جامعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

قام عدد من طلاب أنصار الإخوان بجامعة القاهرة، بالتجمهر أمام المدينة الجامعية لجامعة القاهرة بشارع بين السريات بعد تظاهرهم أمام كلية الحقوق صباح اليوم الخميس.

فيما تحركت قوات الأمن المتواجدة أمام مديرية أمن الجيزة، والقريبة من المدينة الجامعية وقامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع على الطلاب لتفريقهم، وقامت بمطاردتهم أمام كلية الفنون التطبيقية ما أدى إلى تكسير بعض اللافتات أمام الكلية .

وفرّ الطلاب بالهروب إلى الشوارع الجانبية والعودة إلى المدينة الجامعية، وعادت الحركة المرورية بشكل طبيعي بعد تراجع قوات الأمن إلى محيط مديرية الأمن مرة أخرى .

بينما قام بعض من أهالى المنطقة بالإمساك بأحد الطلاب المتظاهرين والاعتداء عليه بالضرب أثناء عملية الفرار، بعد قيام بعض أصحاب المحال بغلق أبوابها خشية الاشتباكات.

وأكد مصدر مسؤول من داخل الجامعة أن طلاب الإخوان، كانوا قد قاموا بحطيم مكتب عميد كلية الحقوق الدكتور محمود كبيش، وألقوا بمقتنيات المكتب من نوافذ الكلية.

وأضاف المصدر أن امتحانات كلية الحقوق جرت بشكل طبيعي نظرا لإجرائها بقاعة الامتحانات الرئيسية وليس بداخل الكلية. مشيرا إلى أنه سُمع دوي صوت عالى يشبه القنبلة ولكن تبين أنه أحد الألعاب النارية التي قام الطلاب بإلقائه داخل الحرم الجامعى، نافيا سقوط أية إصابات.

فيما أفاد مراسل مصراوي، بأن صحفيا كان قد أصيب في وجهه نتيجة هذا الانفجار وتم تنقله إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف .

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان