إعلان

محافظ القاهرة: المشاركة في الاستفتاء تجاوزت الـ45''.. وأكثر من 97'' نعم

12:00 م الخميس 16 يناير 2014

محافظ القاهرة: المشاركة في الاستفتاء تجاوزت الـ45'

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، إن نتيجة الاستفتاء مشرفة لكل مصري، مشيراً إلى نسبة المشاركة تجاوزت الـ45%، ونسبت التصويت بنسبة نعم ستفوق الـ 97% في محافظة القاهرة طبقاً للتقارير الصادرة من اللجان وسيتم الإعلان عنها في الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف السعيد عبر مداخلة هاتفية في برنامج"صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الخميس، أن للسيدات المصريات فضل كبير في المشاركة في الاستفتاء علي الدستور، وأثبتواً للعالم "قوة المرأة المصرية"، لافتا إلى أن المواطنين من الشباب كان يقومون بأعمال تطوعية لسير عملية الاستفتاء بسهولة ويسر، من تأمين ومساعدة الناخبين .

وتابع أن رجال الشرطة والقوات المسلحة قامت بمجودات كبيرة لتأمين المواطنين أثناء الادلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور، مشيراً إلى أن جميع الشكاوي التي تم حصرها كانت في اللجان المخصصة للوافدين، لوجود 12 لجنة فقط للوافدين في محافظة القاهرة وهذا العدد لا يتناسب مطلقا مع أعداد الناخبين الوافدين من المحافظات الاخرى، مما أدى إلى وجود طوابير غفيرة وطويلة جداً.

وأكد المحافظ أن عند إخطار اللجنة العليا للانتخابات، بوضع الناخبين وأعدادهم تم الاستجابة السريعة بتوفير وأضافة لجان أخرى تستوعب هذه الاعداد الكبيرة من الناخبين .

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان