إعلان

بالفيديو- محمد صبحي: السيسي غير مجرى تاريخ مصر وترشحه للرئاسة سيحرقه

10:23 ص الخميس 16 يناير 2014

بالفيديو- محمد صبحي: السيسي غير مجرى تاريخ مصر وتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

انتقد الفنان محمد صبحي حشد وسائل الإعلام بالأغاني الوطنية الحماسية المواطنين للتصويت بنعم على مشروع الدستور الجديد، مؤكدا أن هذا الأسلوب تسبب في عزوف الكثير من الشباب عن المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور رفضا منه لفكرة الإلحاح والحشد.

وقال صبحي في تصريحاته لبرنامج "مصر الجديد" المذاع على قناة "الحياة2" مساء أمس الأربعاء :"أنا مع الأغاني الوطنية ولكن يجب أن ننتهي من طريقة دفع وحشد الناس بالأغاني الوطنية الحماسية التي تحشد المواطنين للتصويت بنعم، فهذه الأغاني خلقت حاجز بين الاستفتاء والشباب ، فالشباب بطبعه لديه قدر من العناد".

وعن إمكانية ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية أشار الفنان محمد صبحي لحبه الشديد للفريق السيسي واحترامه للمؤسسة العسكرية وانتمائها لمصر والمصريين، مضيفا أن "الفريق السيسي هو خطوة غيرت تاريخ هذه الأمة".

وتابع :"السيسي سيكتب في التاريخ أنه غير مجرى التاريخ لمصر وأصبح بطلا شعبيا ورمزا تاريخيا وأغلبية الشعب المصري بيحبه ويثق فيه، ولكني اشتم رائحة لتوريط هذا الرجل لحرقه و محو زعامته ومكانته عند المصريين ، أنا بحب كمواطن مصري أن يظل السيسي قائدا للقوات المسلحة استعين به كبطل شعبي وأن يكون كرجل جيش مراقبا لهذا الوطن وليس مشارك في الحكم، وتجنبا لوصف ما حدث في مصر بانقلاب عسكري".

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان