إعلان

''تحالف دعم الشرعية'' يدعو أنصاره للاحتشاد أمام قصر الاتحادية

03:10 م الأربعاء 15 يناير 2014

''تحالف دعم الشرعية'' يدعو أنصاره للاحتشاد أمام قص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعبدالله قدري:

دعا ما يسمى بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس السابق محمد مرسي، أنصاره إلى التظاهر بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وقال التحالف في بيان مقتضب، نشره موقع الحرية والعدالة، الأربعاء، إن ''التحالف الوطني يدعو جموع الشعب المصري للاحتشاد بمحيط قصر الاتحادية''.

يذكر ان اليوم الأربعاء هو ثان أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

وقال مصدر مسؤول بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إن هناك اتجاه لدى شباب الحزب، بانطلاق مسيرات تجاه الميادين العامة اليوم الأربعاء، للتظاهر رفضًا الدستور، والمطالبة بعودة الرئيس السابق محمد مرسي، ومحاكمة من وصفوهم بـ''قادة الانقلاب العسكري''.

وأكد المصدر في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، أن الشباب لديهم اعتقاد بعدم وجود سيطرة أمنية بالميادين العامة لانشغال الأمن بتأمين عملية الاستفتاء.

وأضاف المصدر، أن الشباب ينون التوجه إلى ميدان التحرير، الذي تم فتحه مؤخرًا أمام حركة السيارات والمواطنين.

من جانبه قال اللواء مدحت المنشاوي، مدير العمليات الخاصة بالداخلية، إن قوات الأمن ستتعامل بكل حزم وقوة مع أي محاولة لاقتحام الميادين العامة.

وأكد المنشاوي، في تصريحات لمصراوي، أن كافة الميادين العامة تشهد تواجدا أمنيا مكثفا خلال عملية الاستفتاء والفترات السابقة، منوهًا بأن وزارة الداخلية لن تسمح بتواجد أي ''مخربين أو مثيري شغب'' بداخل الميادين.

وأضاف المنشاوي، أن التعامل الأمني مع جماعة الإخوان المسلمين في حالة اقتحام الميادين العامة، سيكون ''غير مسبوق، مشيرًا إلى أن الإخوان ''جماعة تحتضر''.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان