إعلان

الخارجية تجدد ترحيبها بتغطية الإعلام الأجنبي للاستفتاء على الدستور

10:01 ص الأربعاء 15 يناير 2014

الخارجية تجدد ترحيبها بتغطية الإعلام الأجنبي للاست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عن ترحيب مصر بمشاركة المراسلين الأجانب الزائرين والمقيمين من مختلف الصحف ووكالات الأنباء وشبكات التلفزيون الأجنبية في تغطية فعاليات الاستفتاء على مشروع الدستور، وتغطية ما سيليه من باقي استحقاقات خريطة الطريق من انتخابات رئاسية وبرلمانية حسبما سيتم الإعلان عنه. وجدد التزام الحكومة المصرية بتنفيذ استحقاقات خريطة المستقبل التي توافقت عليها مختلف القوى السياسية ووفقاً للتوقيتات الزمنية التي تم الإعلان عنها في الثالث من يوليو الماضي.

وأكد المتحدث في بيان وصل مصراوي يوم الأربعاء، أن مصر ترحب بالتغطية الموضوعية لوسائل الإعلام الأجنبية لما يحدث بها من حراك سياسي ومجتمعي، وما تتضمنه هذه التغطية من نقد موضوعي يحرص علي توخي الدقة والحيدة ونقل الحقائق، خاصة في الوقت الذي تمضي فيه البلاد قدماً في طريق بناء نظام ديمقراطي حقيقي يحترم حرية الصحافة والتعبير والنشر.

وأضاف المتحدث أن وزارة الخارجية تابعت على مدار الأيام الخمسة الماضية عملية تصويت المصريين بالخارج في 138 بعثة مصرية بمختلف دول العالم والتي أظهرت نتائجها الأولية وجود تأييد واسع بين الناخبين في الخارج لمشروع الدستور، ومجدداً في نفس الوقت التأكيد علي احترام الرأي الآخر طالما يتم التعبير عنه سلمياً وفي إطار القانون

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان